المواد و الآراء و التعليقات الواردة في الموقع تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولا تمثل بالضرورة معهد الإعلام الأردني

شريط الاخبار

"انستغرام" يضيف أدوات للتعديل على الصور

عبد اللطيف وليد نجم

أصبح تطبيق "أنستغرام" على الأجهزة الذكية جزءاً لا يتجزأ من احتياجات الناس، وخاصة أولئلك المولعون بالتصوير.

ولعل هذا الأمر هو الذي دفع بالشركة المنتجة للتطبيق لاستحداث إضافات جديدة، لإرضاء حاجات وتطلعات جمهورها العريض الذي يستخدم التطبيق وبشكل مستمر.

فقد قامت "أنستغرام" بتحديث تطبيقها لمشاركة الصور و جاءت بمجموعة جديدة من الأدوات للتعديل على الصور كالإضاءة و الإنعكاس و التشبع وغيرها الكثير من الخيارات التي عادة ما تجدها ضمن تطبيقات تحرير وتعديل و اضافة المؤثرات على الصور.

وبمجرد الدخول على صفحة الفلاتر والمرشحات فإنك ستلاحظ وجود أيقونة المفك الجديدة، وبالضغط عليها ستظهر لك أدوات تحرير الصور لتختار منها ما تشاء، وعند اختيار أي أداة كتعديل الإضاءة مثلاً يمكنك تغيير نسبة الإضاءة و الظل الذي سيتم تطبيقه على الصورة.

إضافة لما تقدم فقد تستحدثت "أنستغرام" ميزة طالما رغب بها المستخدمين وهي تحديد كمية تطبيق الفلتر المختار من خلال الضغط المزدوج  على الفلتر المراد تطبيقه وبعدها يمكنك تحديد الكمية التي تريد تطبيقها. ففي السابق كانت انستغرام تجبرك على اختيار أي مرشح أو مؤثر على الصورة، والآن يمكنك أن تحدد نفس المرشح والكمية التي تريد تطبيقها على الصورة ما يفتح لك الخيار للإبداع أكثر بإضافة لمستك الخاصة على الصورة وليس مجرد اضافة التأثير بنسبة يحددها انستغرام.

 

التصنيف: الإعلام اليوم

أضف تعليقاً

لا توجد تعليقات