المواد و الآراء و التعليقات الواردة في الموقع تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولا تمثل بالضرورة معهد الإعلام الأردني

شريط الاخبار

الحكم الياباني يهدي اللقب الاسيوي للأستراليين

زايد أبو سنينة - صحافيون

أهدى الحكم الياباني نيشيمورا الذي قاد لقاء الاياب من نهائي دوري ابطال اسيا بين الهلال السعودي وويسترن سيدني الاسترالي اهدى هذا الحكم الفريق الاسترالي اللقب بعد ان تغاضى عن احتساب ركلتي جزاء واضحتين للفريق الازرق كانتا كفيلتين بتحويل اللقب الى العاصمة السعودية الرياض .


الفريق الهلالي قدم كل ما يملك في مباراة الاياب لتعويض الخسارة ذهاباً بهدف مقابل لا شيء وكان يملك القدرة على ذلك امام فريق تأسس عام 2012 ,الجمهور السعودي عامة والهلالي خاصة تواجد في الملعب منذ ساعات الصباح الباكر مع  العلم ان المباراة اقيمت على الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الرياض حيث احتشد استاد الملك فهد بأكثر من سبعين الف متفرج خرجوا يضربون كفاً بكف على الفرص التي اهدرت من ناصر الشمراني  والبرازيلي نيفيز وسلمان الفرج وياسر القحطاني الذي شارك في الشوط الثاني من المباراة .


وتغاضى الحكم عن احتساب ركلة الجزاء الاولى بعد ان تصدى المدافع للكرة بيده داخل منطقة الجزاء راها كل من في الملعب الا الحكم الياباني  وفي الثانية تعرض نواف العابد للإعثار من الحارس الاسترالي كوفيتش داخل منطقة الجزاء ولم يحرك لها الحكم ساكناً .


وبعد المباراة اجهش لاعبو الهلال بالبكاء على فرصة الفوز باللقب الاسيوي وكذلك فرصة المشاركة في كأس العالم للاندية والتي تجمع ابطال القارات في العالم وستقام نهاية هذا العام في المغرب .

التصنيف: الرياضة والشباب

أضف تعليقاً

لا توجد تعليقات