المواد و الآراء و التعليقات الواردة في الموقع تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولا تمثل بالضرورة معهد الإعلام الأردني

شريط الاخبار

الوحدات ينفرد بصدارة الدوري, ومشكلة شفيع مع مدرب المنتخب أصبحت شخصية

زايد أبو سنينة - صحافيون

انفرد الوحدات بصدارة دوري المحترفين بعد فوزه الصعب على فريق البقعة بهدف من دون مقابل في المبارة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد في الزرقاء، حيث سجل هدف الوحدات اللاعب منذر رجا.
وجاء انفراد الوحدات بالصدارة بعد تعادل الرمثا مع شباب الأردن بهدف لهدف, إذ تقدم الرمثا بهدف اللاعب الروماني دان اجانت، وتعادل شباب الأردن في الدقائق الأخيرة عن طريق اللاعب عدي القرا, ليصبح الرمثا في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الوحدات.
واهتدى الفيصلي أخيراً لسكة الانتصارات بعد أن ألحق الخسارة الأولى بالجزيرة بهدف المهاجم السوري هاني الطيار ليرفع رصيده إلى اثنتي عشرة نقطة.
كما فاز فريق ذات راس على فريق اتحاد الرمثا بهدف السوري معتز الصالحاني.
وفاز فريق الحسين إربد على الأهلي بهدفين من دون مقابل لأسامة أبو طعيمة والكرواتي فيدران.
وخسر فريق المنشية أمام الصريح بهدفين لهدف حيث سجل المغربي يونس هدف المنشية في الشوط الأول قبل أن يسجل الروابدة ومراد الذيابات هدفين في الشوط الثاني.
وفي ترتيب الهدافين، لا زال مهاجم الوحدات محمود زعترة ومهاجم الرمثا راكان الخالدي يتصدران القائمة رغم صيامهما عن التهديف هذا الأسبوع، وبرصيد خمسة أهداف لكل منهما.
من جانب آخر، استدعى الإنجليزي ويلكينز مدرب المنتخب الأردني معظم المحترفين في الخارج للمباراة الودية مع منتخب كوريا الجنوبية في الرابع عشر من الشهر الجاري.
واستمر المدرب الإنجليزي في استبعاد حارس المرمى عامر شفيع, وصرح لبعض وسائل الإعلام أنه سيبقيه بعيداً عن التشكيلات، وأن المشكلة بينهما شخصية.
ورغم إشادته بالحارس الفذ إلا أنه قال إن الحراس الأربعة الموجودين مع المنتخب يستطيعون سد الثغرة.

التصنيف: الرياضة والشباب

أضف تعليقاً

لا توجد تعليقات