المواد و الآراء و التعليقات الواردة في الموقع تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولا تمثل بالضرورة معهد الإعلام الأردني

شريط الاخبار

فيديو:عدي ابو حصوة يفي بالوعد ويحقق ( مع فريق قوات الدرك) بطولة الاندية العربية في الكيك بوكسينغ لاول مرة

 

دينا أبو عديلة - صحافيون

وفى لاعب المنتخب الوطني  في الكيك بوكسينغ بعهده تجاه فريق  “قوات الدرك” الـذي التحق به منـ عام واحد ليحقق لقب بطولة الكيك بوكسينغ بوزن ٦٢ ويقدم المباراة الحاذزة على الاداد الاجمل في البطولة.

وقال عدي في تصريح لصحافيون  عقب فوزه باللقب :حملت  ذهبية بطولة الاندية العربية السنوية في اربع دورات سابقة مع  ناديي السابق “نمور الاردن” ولكني اردت ان اقدم شيئا لفريقي الجديد ينم عن اعتزازي بالانتماء له وردا للجميل على ثقتهم بي واختيارهم لي للانضمام للفريق الـذي يشرف عليه الاتحاد الوطني للدرك.

وقدم عدي خلال سبعة عشر عاما نموذجا للاعب المجد حيث بدأ مسيرته في ممارسة رياضة الكيك بوكسينج بدعم من والده المدرب علي ابو حصوة  في نادي “نمور الاردن” وحافظ خلالها على لقب بطولة المملكة  محرزا  ذهبيات البطولات المحلية والعربية والعالمية التي شارك فيها طوال هـذه المدة.

ويتدرب عدي حسب والده علي ابو حصوة على الاقل ساعتين يوميا منـذ ان احب هـذه الرياضة ونجح فيها اضافة الى امتهانه التدريب منـ العام الفين وتسعة حيث استقطبته اندية غرب عمان باعتباره احد ابرز نجوم المنتخب الوطني لهذه اللعبة.

ويشكل  اختيار ابو حصوة لفريق  قوات الدرك منعطفا هاما في حياته الرياضية  حيث تعمل  الفرق العسكرية على استقطاب  نخبة اللاعبين  لتمثيلهم في المنافسات المحلية والدولية لاعلاء اسم الاردن ورفع رايته في المحافل الدولية.

ورغم ان عدي احرز ذهبية بطولة كأس العالم مع فريق الدرك الا ان  الفوز في هـه البطولة شكل تحديا كبيرا  له ليعبر به عن امتنانه لناديه  خصوصا ان المباراة النهائية.

ونجح ابو حصوة  في التحدي مرتين الاولى عندما  قدم اداء رائعا خوله لينال  جائزة افضل مبااراة بالطولة عن لقائه النهائي امام لاعب فريق الاقصى ،المنتخب الوطني مهند عفانة والثانية حين اهدى اللقب  الذهبي لفريقه الجديد.

وكانت المملكة استضافت بطولة الاندية العربية الخامسة في الفترة من (٢٠-٣٠) تشرين ثاني الماضي وشارك فيها سبع  دول عربية هي مملكة البحرين والأردن والسودان وفلسطين ومصر وليبيا والعراق، ووصل عدد الأندية المشاركة إلى 21 نادِ ومجموع اللاعبين بلغ 145 لاعب ولاعبة واقيمت البطوله على مدينة الملك عبدالله الرياضية بصالة الارينا.

 

 

التصنيف: الرياضة والشباب

أضف تعليقاً

لا توجد تعليقات