المواد و الآراء و التعليقات الواردة في الموقع تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولا تمثل بالضرورة معهد الإعلام الأردني

شريط الاخبار

تقرير اذاعي: العزوف الجماهيري يتصدر معيقات النجاح لمسابقات كرة القدم المحلي

انقر على الصورة لاستعراض التقرير 

دينا أبو عديلة-  صحافيون

يتصدر العزوف الجماهيري معيقات النجاح لمسابقات كرة القدم المحلية، رغم الجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، المتمثلة بتعيين كادر مختص لتسويق المباريات وابتكار المسابقات واتباع الخطط الترويجية وتشكيل اللجان وإدارات التسويق، إلا أن نجاح هذه الخطط لم ينسحب على مناسبات كرة القدم كافة وبقيت محصورة على بعض المناسبات الكبيرة.

ويشكل مشهد المدرجات الخالية حالة لا تتوافق مع تقدم مسيرة كرة القدم المحلية بعد خمسة مواسم من إعلان تطبيق الاحتراف على فرق أندية الدرجة الممتازة واستبدال مسمى الدوري الممتاز بـدوري المحترفين.

ولا يعتبر من المستغرب أن تسجل مباراة دولية للمنتخب الوطني أو قمة تجمع فريقي الفيصلي والوحدات حضوراً جماهيرياً يتجاوز خمسة عشر ألف متفرج لكن حالة اعتزال قائد فريق الوحدات رأفت علي خرقت العادة لتسجل حضوراً جماهيرياً يقترب من عشرين ألف متفرج، رغم أنها تعتبر مباراة اعتزال استعراضية ودية.

اللقاء الذي أقيم منتصف الشهر الجاري على ملعب القويسمة بعمان سجل نجاحاً جماهيرياً غير مسبوق للقاء ودي يعتزل فيه لاعب كرة قدم على المستوى المحلي.

ورغم أن مباريات اعتزال نجوم فريق الوحدات تحظى بأهمية كبيرة إلا أن هذه المباراة نالت اهتماماً جماهيرياً كبيراً مقارنة بنظيراتها.

وقدم رأفت علي مباراة اعتزال مميزة تخللها مباراة لفريق القدامى وعرضاً للرياضي مصطفى دعسان إضافة إلى عروض فنية لفرقة الرمثا بصحبة الفنانين متعب الصقار وحمودة السلمان اختتمت بمباراة الاعتزال الاستعراضية التي جمعت الوحدات بفريق الرمثا.

التصنيف: الرياضة والشباب

أضف تعليق

لا يوجد تعليقات