المواد و الآراء و التعليقات الواردة في الموقع تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولا تمثل بالضرورة معهد الإعلام الأردني

شريط الاخبار

المنتخب الاماراتي ثالث اسيا والعراق رابعا

صحافيون - مشيرة الزيود

حصد المنتخب الاماراتي المركز الثالث في كأس آسيا لكرة القدم بعد فوزه 3-2 على المنتخب العراقي في البطولة المقامة في استراليا.

واحرز هدفي المنتخب الاماراتي اللاعب أحمد خليل ليسجل علي مبخوت هدف الفوز من ركلة جزاء في الشوط الثاني ليرفع رصيده في البطولة إلى خمسة أهداف محتلا صدارة قائمة الهدافين.

وفي المؤتمر الصحافي الذي تبع المباراة اكد مهدي علي مدرب المنتخب الإماراتي لكرة القدم، أن فريقه بات قريبا من أن يعتبر من القوى الرئيسية في قارة آسيا.

وقال: "أعتقد أننا يجب أن نكون دائما متفائلين، ويجب أن نفكر دائما بتطوير الفريق، حيث نريد أن نكون من ضمن أفضل أربعة منتخبات في آسيا، فنحن قريبين من هذه الفرق وأعتقد أننا عندما لعبنا مع إيران المصنفة أولى بين المنتخبات الآسيوية في التصنيف الدولي، فقد قدمنا مباراة جيدة، ولكن إيران نجحت في النهاية بتحقيق الفوز بالمباراة من فرصة واحدة".

وأضاف في المؤتمر الذي نقل وقائعه الموقع الرسمي لكأس آسيا: "لا يوجد هناك فوارق كبيرة بيننا وبين الفرق الأخرى، ونحن قريبين ويجب أن نعمل بقوة أكبر من أجل المنافسة مع هذه الفرق في الجوانب الأخرى، وتعلمنا الكثير في هذه البطولة، ويجب أن نعمل أكثر على بعض الجوانب إذا أردنا التأهل إلى كأس العالم 2018".

التصنيف: الرياضة والشباب

أضف تعليق

لا يوجد تعليقات