المواد و الآراء و التعليقات الواردة في الموقع تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولا تمثل بالضرورة معهد الإعلام الأردني

شريط الاخبار

رزان صبح: اتحاد الدراجات لم ينصفني وسعيدة بعودتي لكرة القدم


دينا أبو عديلة - صحافيون

قررت بطلة الدراجات رزان صبح اعتزال رياضة الدراجات بعد استبعادها من الترشيح لجائزة افضل رياضية بسبب ايقاع اتحاد الدراجات عقوبة سابقة بحقها.

 واعتبر الاتحاد اللاعبات مخالفات لنظامه الإداري لطلبهن  دعما ماديا من رئيس الاتحاد العربي للمشاركة في سباق المضمار  العربي و اتهمهن في بيان له برفض العودة إلى الأردن وهو ما تنكره اللاعبات ومدربهن ومتابعون.

 

وقال ررئيس الاتحاد  في وقت سابق ل "صحافيون " إن إدارة الاتحاد عاقبت اللاعبات بالايقاف ثلاث شهور  وعاقبت المدرب بخصم 10% من راتبه لاعتقادها بأنه طرف.

واعتبرت صبح القرارات غير منصفة ,اضافة الى قرارات اخرى طالت اركان اللعبة من لاعبين ولاعبات في المنتخب الوطني للدراجات مروروا بالناشئين والناشئات وانتهاء باقالة المدرب وانتقال ملفات ادارية اخرى الى القضاء وغيره.

 

وقالت رزان ل "صحافيون " ان ظلما كبيرا  تعرضت له في رياضة الدراجات دفعها للتوجه الى ممارسة كرة القدم و لم ينصفها اتحاد اللعبة , علما بانها حصلت على 4 ذهبيات و4 كؤوس لهذا العام ولم تكرم من اي جهة.

و قررت رزان العودة بعد خمس سنوات الى رياضتها السابقة وهي كرة القدم  واستقبلتها لاعبات كرة القدم بدفء وطالبنها بالانضمام لتدريباتهن سواء من خلال فريق النادي الارثوذكسي او  تمرينات اخرى.

 

وقال رائد عبدالدايم من المكتب الاعلامي للجنة الاولمبية :" ان اللاعبة رزان صبح لم تذخل ضمن مرشحي الجائزة لان اتحاد الدراجات الاردني اتخذ بحقها عقوبة ما ادى الى استبعادها لانه لا تنطبق عليها اسس الجائزة."

واضاف: تسلم الاتحادات الرياضية اسماء المرشحين  قبل ان تشكل اللجنة الاولمبية لجنة خاصة من اللجنة وممثلين عن الاعلام المحلي للخروج بافضل ثلاثة مرشحين عن كل فئة.

وبين في رد خاص لموقع" صحافيون" ان استبعاد صبح جاء بسبب عدم انطباق احد شروط الجائزة القاضي  بالا تكون قد اتخذت بحقها اي اجراءات تاديبية او قانونية.

وينتظر ان تعلن اللجنة الاولمبية اسماء الفائزين بالجائزة خلال الايام القليلة القادمة بعد انتهاء التصويت عبر موقع اللجنة الالكتروني وصفحتها على الفيسبوك.

 

 

 

التصنيف: الرياضة والشباب

أضف تعليق

لا يوجد تعليقات