المواد و الآراء و التعليقات الواردة في الموقع تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولا تمثل بالضرورة معهد الإعلام الأردني

شريط الاخبار

الكرة الاردنية في اسبوع .. منتخب الآنسات يفوز و يتأهل و"الجزيرة "يتعادل و"الوحدات "يخسر

صحافيون – زايد ابو سنينة

مع توقف المسابقات المحلية والتركيز على المشاركات الخارجية وإعداد المنتخب الأولمبي لتصفيات أولمبياد ريو دي جانيرو، تراوحت نتائج الفرق الأردنية الأسبوع الماضي بين الإيجابية والسلبية، فتأهل منتخب الانسات للدور الثاني من التصفيات الاسيوية وشارك كل من "الوحدات "و"الجزيرة "في مباريات كأس الاتحاد الاسيوي.

ارتقى  المنتخب النسوي إلى الدور الثاني من تصفيات آسيا المؤهلة  لألعاب ريو دي جانيرو الأولمبية بتحقيقه الفوز الثالث في التصفيات على منتخب أوزبكستان بنتيجة 2-0 في مباراة تسيدها من بدايتها وسجل الهدفين فيها ستيفاني النبر ولونا المصري فانتزع بطاقة التأهل للدور المقبل من غريمه الأوزبكي بعد أن رفع رصيده إلى تسع نقاط.

"الجزيرة "عاد بتعادل من أرض فريق "الحد "البحريني وللمرة الثالثة على التوالي بنتيجة 1-1 ليصل الفريق إلى النقطة الثالثة مع ختام مباريات دور الذهاب من المجموعة، بعد التعادل مع فريقي ترجي وادي النيص الفلسطيني والشرطة العراقي سابقاً، ويحتاج ا"لجزيرة "لمضاعفة الجهود ليتمكن من التأهل الى الدور المقبل في أول مشاركة خارجية بتاريخه.

"الوحدات "متصدر المجموعة خسر على أرضه في عمان أمام فريق الوحدة السوري بنتيجة 1-0 في مباراة خذل فيها الفريق جمهوره ولم يقدم خلالها الأداء المطلوب فعجز عن تسجيل التعادل على مدى 85 دقيقة بعد أن اهتزت شباكه بهدف في الدقيقة الخامسة، وبالرغم من الخسارة إلا أن الفريق حافظ على صدارة المجموعة برصيد ستة نقاط .

المنتخب الأولمبي للرجال والذي تسبب إعداده بتوقف الدوري خاض الخميس مباراة ودية في المنامة فاز فيها على الفريق البحريني بهدفين لهدف، وكان الأداء فيها جيداً مع اقتراب التصفيات والتي تغير توقيتها ومكان إقامتها من باكستان إلى الكويت في مطلع شهر نيسان المقبل.

التصنيف: الرياضة والشباب

أضف تعليق

لا يوجد تعليقات